اختتام مؤتمر المختار الدولي للعلوم الزراعية بجامعة عمر المختار

 اختتمت صباح اليوم الخميس الموافق 23. 05. 2024م فعاليات مؤتمر المختار الدولي للعلوم الزراعية بجامعة عمر المختار. تحت شعار : الزراعة المستدامة بين الواقع وتحديات المستقبل الذي  انعقد في الفترة من 20. – 23. مايو 2024م الذي نظمته جامعة عمر المختار متمثلة في كلية الزراعة برعاية كريمة من رئاسة مجلس الوزراء  وبحضور السيد/أ. د.افضيل العوامي وكيل الجامعة للشؤون العلمية والسيد/ د.علي ميكائيل عميد كلية الزراعة وأعضاء هيئة التدريس والمهتمين بهذا الجانب.قام بتقديم مراسم الافتتاح جبريل فرج محمد

ألقيت العديد من الكلمات خلال اختتام هذا المؤتمر تضمنت الشكر والتقدير لكل من ساهم في التجهيز والإعداد لهذا المؤتمر مقدمين الشكر للضيوف جميعا والمشاركين من مختلف الجامعات الليبية والعربية لتحملهم مشاق السفر للمشاركة في هذا المؤتمر كما تقدمت اللجنة الرئيسية للمؤتمر للسيد معالي رئيس الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد على دعمه الكبير لهذا المؤتمر والدكتور عبد المطلوب أحمد بوفروة رئيس الجامعة على توفير كل الإمكانيات لإنجاح هذا المؤتمر والشكر موصول للأستاذ مصطفى المسماري أمين عام مكتب رئيس مجلس الوزراء على متابعة كل متطلبات المؤتمر وتقديم كل الامكانيات.

 وأكدوا خلال كلماتهم على ضرورة الاهتمام بالجانب العلمي والعمل على التطوير المستمر للعملية التعليمية. متمنين النجاح والتوفيق لهذا المؤتمر والخروج بتوصيات مهمة لخدمة المجتمع. كما أثنت الكلمات على الجهود الكبيرة التي قامت بها كافة اللجان بهذا المؤتمر فى سبيل إنجاح هذا المؤتمر.متمنيين التوفيق للجميع.

وفى نهاية اختتام هذا المؤتمر كُرم معالي رئيس الحكومة  ورئيس الجامعة وأمين عام مكتب رئيس مجلس الوزراء على دعمهم الكبير لهذا المؤتمر، كما كُرم المشاركين وكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر. جهد كبير بُذل من قبل السادة / د. رئيس وأعضاء المؤتمر وتميز وإبداع وتنظيم ظهر به هذا المؤتمر.راجين للجميع المزيد من  الإبداع والتألق فى ربوع جامعة عمر المختار.