مدير ادارة شؤون الجامعات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي يقوم بزيارة تفقدية لجامعة عمر المختار

عُقد اجتماع صباح اليوم الخميس الموافق 10. يونيو. 2021م بقاعة الاجتماعات بكلية الصيدلة،بحضورالدكتور/ سعد التائب مدير إدارة شؤون الجامعات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والوفد المرافق من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي . وبحضورالأستاذ الدكتور/ فوزي عبد الكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار
 
حيث رحب السيد /أ.د رئيس الجامعة بالسادة الحضور متمنيا لهم التوفيق في أداء مهامهم التي تخدم العملية التعليمية بالجامعات كما تمنى لهم إقامة طيبة في ربوع الجبل الأخضر.
 
حيث نوقش خلال هذا الاجتماع العديد من المواضيع الهامة وعرض العراقيل والمختنقات التي تعيق العملية التعليمية ووضع الآلية التي من شأنها تجاوز عدد من العراقيل التي تواجه العملية التعليمية، والمشاريع والخطط المستقبلية المقترحة من الجامعة.
 
وخلال الاجتماع أثنى السيد الدكتور/ سعد التائب مدير إدارة شؤون الجامعات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الجهود التي تبذل من رئاسة الجامعة وكافة الشرائح العاملة بها للنهوض بالمؤسسة، كما أشاد بالمستوى الرفيع والمتقدم للجامعة في المجالات العلمية والتنظيمية وقدرتها علي تجاوز العديد من المشكلات التي تواجهه طبيعة عمل الجامعات.ثم بعد ذلك قامت اللجنة بجولة تفقدية لعدد من المقرات بجامعة عمر المختار.