اجتماع الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة مع فريق الموقع الإلكتروني .

شهدت قاعة الاجتماعات بالمجمع الإداري الشمالي بجامعة عمر المختار صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24. 08. 2021م اجتماع بين كل من السيد/ أ.د فوزي عبدالكريم أكريم رئيس جامعة عمر المختار وفريق الموقع الإلكتروني للجامعة والمكلف بقرار السيد /ا.د رئيس الجامعة رقم( 449) لسنة 2020م بتصميم وإدارة الموقع الإلكتروني الرسمي لجامعة عمر المختار وهم :

  1. السيد/ أ.د علي بطاو المشرف العام للموقع
    السيد/ أ. صلاح إبراهيم المنصوري مدير فريق الموقع الإلكتروني
    السيد/ أ. سليمان عبد الحفيظ محمد عضواً
    السيد/ أ. احمد أبوعجيلة جبريل عضواً
    السيد/ أ. سعد عبدالحميد ممد عضواً
    السيد/ أ. عبد ربه إدريس حسن عضواً
    السيد/ سند سعد موسى عضواً

وبحضور السيد الدكتور/ حسين بوغزالة عضو هيأة تدريس بكلية الاداب والمكلف بتنفيذ مشروع المكتبة الالكترونية الشاملة لجامعة عمر المختار وحضور السيد/أ. جلال عبد الرسول مدير مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة.

حيث افتتح الأستاذ الدكتور فوزي عبدالكريم أكريم رئيس الجامعة الاجتماع مرحبا بالسادة الحضور منوها لأهمية المواقع الإلكترونية للجامعات و دورها الرئيسي في تطوير العملية التعليمية أكاديميا و إداريا و تأثيرها الواضح في تحديد ترتيب الجامعات عالميا و محليا . كما تم عرض الأعمال التي أنجزاها الفريق في الفترة الماضية. وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة الصعوبات والعراقيل التي تُواجه الفريق في تنفيذ كافة المتطلبات في الموقع الإلكتروني والسُبل الكفيلة بحلحلتها.

كما تم خلال الاجتماع وضع آلية صرف البريد الكتروني للسادة أعضاء هيأة التدريس والموظفين والطلبة عن طريق الإدارة أو الكلية التي يتبعها . وتخلل الاجتماع أيضا وضع خطة تدريب لأعضاء التدريس في الكليات على استخدام المنصة التعليمية. وكذلك إعطاء الأذن لفريق الموقع في البدء في تصميم وإدارة المستودع الرقمي للجامعة ورفع منظومات بيانات أعضاء هيأة التدريس والموظفين والمعيدين على موقع الجامعة . يُذكر أن هذه المنظومات تخدم هذه الفئات في معرفة جميع بياناتهم الوظيفية والشخصية بما فيها بيانات شهادات مرتباتهم الشهرية لدى الجامعة ويتم الدخول إليها عن طريق رقم سري خاص.

  وفي نهاية الاجتماع قام الدكتور/ حسين بوغزالة بإعطاء شرح كامل على المكتبة الالكترونية (( koha)) والخطط المستقبلية بعد تنصيب المكتبة على الموقع الالكتروني وهذه الخطط عبارة عن دورات تدريبية للموظفين على كيفية إدارتها.جهود كبيرة يقوم بها السادة فريق الموقع الالكتروني بالجامعة ، لهم كل التحية والتقدير لخدمة هذه المؤسسة التعليمية جامعة عمر المختار.