انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الأول لتطبيقات الهندسة المدنية

انطلقت صباح اليوم الإثنين الموافق 08. 07. 2024م فعاليات المؤتمر العلمي الأول لتطبيقات الهندسة المدنية بمدرج كلية الصيدلة بحضور السيد/ أ.د وكيل الجامعة للشؤون العلمية والسيد/ د.عميد كلية الهندسة وعمداء الكليات ومدراء الإدارات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والمهتمين بهذا الجانب . قدم مراسم افتتاح المؤتمر الإعلامي  طلال الطشاني.

 ثم جاءت كلمة السيد/ أ. د افضيل العوامي وكيل الجامعة للشؤون العملية؛ التي رحب فيها بالضيوف وكذلك المشاركين من مختلف الجامعات وتقدم بالشكر للدكتور عبدالمطلوب أحمد بوفروة رئيس جامعة عمر المختار على دعمه الكامل لهذا المؤتمر ومتابعته لكافة الترتيبات وأعمال اللجان،كما تحدث وأفاد بأن انعقاد المؤتمر العلمي الأول لتطبيقات الهندسة المدنية بجامعة عمر المختار يعتبر نقلة نوعية وإننا بهذا المؤتمر نتطلع لتوصيات مهمة في مجال الهندسة المدنية.

ثم جاءت كلمة السيد/د.محمد عبدالفتاح عميد كلية الهندسة أشاد فيها بجهود جامعة عمر المختار وكلية الهندسة بتنظيمها لهذا المؤتمر، وتحدث عن المؤتمر وأفاد بأن هذا المؤتمر في رحاب جامعة عمر المختار شهد ترتيبات وتجهيزات عالية من قبل اللجان التي بذلت جهدا كبيرا حتى ظهر هذا المؤتمر بالشكل المطلوب مجددا شكره لجامعة عمر المختار وكافة اللجان المنظمة والمشرفة على هذا المؤتمر.

كما تحدث السيد/ أ.د.عمر رمضان الزروق رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر وأشاد بدور جامعة عمر المختار وماتقوم به من نشاطات كبيرة وإبرازها للدور المهم الذي تقوم به فى مجال البحث  العلمي و تقدم خلال كلمته  بجزيل الشكر على الجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل تقديم أفضل الخدمات من كافة اللجان بهذا المؤتمر. 

ثم كلمة السيد/ أ.د. بالقاسم عبدالرواف رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر قدم فيها كل الشكر والتقدير لكل من ساهم فى إنجاح فعاليات هذا المؤتمر مقدما الشكر لكل اللجان التي عملت طوال الفترة الماضية وماقامت به من جهد كبير لوضع كافة الترتيبات بالشكل المطلوب.    

وتخللت مراسم افتتاح فعاليات المؤتمر العلمي الأول لتطبيقات الهندسة المدنية. عرض فيديو عن نشاطات كلية الهندسة بجامعة عمر المختار

ثم استُؤنفت الجلسات العلمية للمؤتمر العلمي الأول لتطبيقات الهندسة المدنية في رحاب جامعة عمر المختار.